الرئيسية / برجك اليوم / توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل

توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل

توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل،Aries expectations for 2014 in detail ، اهلا بالجميع اليوم فى موقع مصر اون لاين ، تتابعون معان الان فى هذا المقال أحدث توقعات الفلك والابراج لتوقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل ،حيث ننشر لكم افضل ما توقعه علماء وخبراء الفلك فى العالم العربى لتوقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل ، تابعوا معنا الان توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل فى ثلاث مجالات مختلفة وهى التوقعات العاطفية والصحية والمهنية لبرج الحمل لعام 2014 بالتفصيل …

توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل

توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل

اولا توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل : التوقعات المهنية :
مواليد برج الحمل عليهم ان لا يكونوا مترددين كثيرا فى العام الجديد 2014 وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسهم وارائهم ومهاراتهم ،حيث تقول أيضا ان عام 2014 يجلب لهم العديد من التحسنات والتي لن يشهدوا بوادرها او تحقيقها حتى الربع الثاني من العام الجديد 2014 .
مواليد برج الحمل عليهم ان يكونوا ذو افق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملهم مع رؤسائهم في العمل، وخاصة عند وضع خطواتهم الاولى فى العمل،لا ننصح مواليد برج الحمل بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامهم باستثمار الاموال في مشروع ما او إنشاءات اخرى فى العام الجديد 2014 . حيث يُفضل ان ينتظر مواليد برج الحمل الى الربعين الأخيرين من العام الجديد 2014 للقيام بمغامرات مثل هذة.

ثانيا توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل : التوقعات العاطفية :
مواليد برج الحمل سيشهدون فى العام الجديد 2014 راحة وانفراجة في الحياة العائلية وعلى الاخص خلال الربعين الأخيرين من العام الجديد 2014 ،وتقول لهم ايضا ان عقلهم سينتج المزيد من الافكار والاقتراحات الجديدة خلال العام الجديد 2014 ، وبما انهم من محبى الحرية فان مرونتهم وسرعة تكيفهم سوف تسمح لهم بالتعامل مع أي وضع أو موقف يتعرضوا له.

بالطبع سيشهدون فرص ومقابلات عديدة ستتاح لهم في منتصف العام الجديد 2014 وان عليهم باستثمارها جيدا وعدم تركها تفلت من بين ايديهم ، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا اكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليهم الاهتمام بهذة القنوات لزيادة مهارتهم في التعامل.

ثالثا توقعات برج الحمل لعام 2014 بالتفصيل : التوقعات الصحية:
معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار العام الجديد 2014،حيث تنصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام الجديد 2014 .

عن mahmoud maiz

محمود ، مدير موقع مصر اون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى